نبذة عن الشركة

لأننا في رايك زوان نعتبر عملائنا شركاء لنا. نسعى جاهدين لإنتاج ما يعود بالفائدة على كلا الطرفين وعقد شراكات طويلة الأمد في سلسلة القيمة بأكملها.

لمحة عن شركة رايك زوان

أكثر من 3,900 موظف

في أكثر من 30 دولة

30% من مبيعاتنا السنوية

للبحث والتطوير

أكثر من 25 محصول

لإنتاج أكثر من 1500 نوع من الفواكه والخضراوات

صحة الأشخاص أولًا

نضع صحة الأشخاص في رايك زوان في المقام الأول.تلعب ثقافة شركتنا دورًا حاسمًا في كل ما نقوم به. بالنسبة لنا، هذا يمكننا من توفير رفاهية لموظفينا وعملاءنا وأصحاب المصلحة لدينا. ومن خلال تأسيس ثقافة داعمة بنهج شامل، نسعى إلى تعزيز النجاح على المدى الطويل وترك أثر إيجابي للمجتمع من حولنا.

رايك زوان - مصر

تعتبر شركة رايك زوان - مصر فرع للشركة الأم رايك زوان هولندا و هي من أقدم الشركات العاملة في مجال تقاوي الخضر الهجين على مستوى العالم . حيث تأسست الشركة عام  1924  و كان شعرنا هو تحقيق نمو متزايد عن طريق خلق أكبر قدر من الفرص للمزارعين و التجار . 

استمرارية الابتكار

تُعد رايك زوان شركة دولية مملوكة لعائلة معنية بتطوير أصناف الفواكه والخضراوات، وتقوم بتوريد البذور للمزارعين في أكثر من 100 دولة.

البحث هو صميم أعمالنا. ننتج أصنافًا متطورة من حيث مقاومتها للظروف الطارئة تحسبًا لتغيرات المناخ ومتطلبات السوق المتغيرة باستمرار. لتسريع عملية النمو وضمان إنتاج بذور عالية الجودة؛ نستخدم تقنيات حديثة مثل الذكاء الاصطناعي والتنميط الرقمي الظاهري وعمليات تطوير البذور القائمة على مدخلات. وهذا يمكننا من تطوير أصناف أفضل وأكثر استدامة، فضلًا عن تعزيز الإنتاجية والمقاومة للأمراض النباتية للمزارعين وشركاء السلسلة في جميع أنحاء العالم.

البذور في بداية السلسلة الغذائية

تقوم رايك زوان بتطوير أصناف فواكه وخضراوات عالية الجودة لتوريدها لقطاع الأغذية الزراعية المتخصص. باعتبارنا شركة عائلية مستقلة، فإننا نعمل في أكثر من 100 دولة على مستوى العالم. مع أكثر من 25 محصولًا متنوعًا وأكثر من 1500 صنف؛ سنوفر للمزارعين في جميع أنحاء العالم بذورًا عالية الجودة. نسعى لتقديم مجموعة متنوعة من أصناف الفاكهة والخضراوات؛ سواء من خلال الدفيئات الزراعية ذات التقنية العالية أو الزراعة المحمية أو الزراعة في الحقول المفتوحة.

تعرف أكثر عنّا

undefined
بذور الخضروات
بذورنا تشكل الأساس للخضروات الصحية والجاذبة. يستمر تزايد سكان العالم وتزايد الطلب على الغذاء. لهذا السبب، فإن خبراء المحاصيل وخبراء التسويق لدينا على اتصال وثيق مع سلسلة التوريد بأكملها. نناقش التطورات السوقية واتجاهات المستهلكين والتحولات السكانية لتحديد الأولويات الصحيحة لبرامج تربية النباتات لدينا. وهذا يمكننا من طرح أصناف تقدم حلولاً لمختلف التحديات الاجتماعية.
undefined
الأخبار
نظرة عامة على أخبار رايك زوان بما في ذلك الأحداث، والقصص، وتبادل المعرفة.
undefined
الإبداع
رايك زوان تعتقد أن لتحقيق أفضل النتائج، فإن استخدام أصناف الخضروات المناسبة واستيعاب المعرفة التقنية ضروري تمامًا. لذلك، لا يتوقف عملنا عند توفير أفضل جودة للبذور فقط، بل ينتقل أيضًا إلى شركائنا ومزارعينا بالمعرفة التقنية المتخصصة، وأحدث التطورات لشركة رايك زوان أو اتجاهات السوق الزراعية. على وجه الخصوص، نحن نسعى دائمًا لمرافقة شركائنا في رحلة تقديم المنتجات للمزارعين والمستهلكين النهائيين في جميع أنحاء البلاد.