Brand Label

زراعة محاصيل الخيار المزدهرة بفضل قوة صفة الورقة الزرقاء Blue Leaf

قد تختلف النباتات في قدرتها على مقاومة الأمراض والآفات. في شركة رايك زوان، نحن خبراء في مجال زراعة نباتات الخيار ذات المقاومة الطبيعية القوية. تستطيع تمييزها تحت علامة الورقة الزرقاء. تتميز هذه الخيارات الفريدة بأوراق زرقاء-خضراء داكنة، بفضل الزيادة في نسبة الكلوروفيل، مما يساهم في زيادة فترة حياة محصول الخيار لديك. على سبيل المثال، تظهر المحاصيل تأخيرًا في التصفير في حالة الإصابة بفيروس اصفرار الخيار (CYSDV).

قوة صفة الورقة الزرقاء Blue Leaf…

undefined
يرفع نشاط التمثيل الضوئي

تتميز أصناف الخيار بصفة الورقة الزرقاء Blue Leaf بأوراق أكثر أخضرارًا، وذلك بفضل زيادة نسبة الكلوروفيل الإضافية. هذه الزيادة تساعدها في استخدام الضوء بشكل أكثر فعالية خلال فترة الزراعة، مما يعزز عملية الاستيعاب الصحية في النبات.

undefined
تحسين مرونة المحصول

يعتبر المحصول الأخضر أكثر نشاطًا، وبالتالي يكون لديه القدرة على التكيف بشكل أفضل مع التغيرات في المناخ وهجمات الأمراض والآفات.

undefined
تعزيز فترة النمو

تحافظ النباتات على صحتها بشكل أفضل وعلى إنتاجيتها لفترة أطول بفضل زيادة قوة الجذور وتحسين التوازن بين النمو الخضري والإنتاج الإنجابي.

undefined

صفة الورقة الزرقاء Blue Leaf: المعيار الجديد خاص بكل مزارع يعمل على زراعة أصناف الخيار

عملت شركة رايك زوان على تطوير أصناف خيار متسمة بصفة الأوراق الزرقاء Blue Leaf والمُصممة لتلبية احتياجات كل فصل ومنطقة إنتاج. سواء كنت تُفضّل الخيار الإنجليزي الطويل، أو الشرائح، أو بحجم صغير، أو خيار Gherkin الصغير، فإن أصناف الخيار المتسمة بصفة الأوراق الزرقاء Blue Leaf لدينا متاحة لأنواع مختلفة من الخيار. ارتقِ بإدارة محصولك إلى مستويات جديدة باختيار أحد أصناف الخيار المتسمة بصفة الأوراق الزرقاء Blue Leaf
هل أنت حريص لمعرفة إمكانية الإستفادة من أصناف الورقة الزرقاء ؟
undefined
هل أنت حريص لمعرفة إمكانية الإستفادة من أصناف الورقة الزرقاء ؟
خيرت يان كروك
مدير منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا