نوكس™

نوكس™

الراحة هو اتجاه هام في الخضروات ، ويمثل أيضا وسيلة لزيادة استهلاك الخضروات . واحدة من أحدث الإبتكارات الناجحة لدينا هي نوكس ™ : و هي صفة تقلل من تحوّل الأوراق إلى اللون الوردي في الخس بعد التقطيع . ونتيجة لذلك ، نوكس يزيد من العمر التسويقي للخس على الأقل بيومين . مع هذه الصفة المميّزة ، رايك زوان تقدّم حلا لأحد أهم القضايا للشركات التصنيع الطازجة وتجار التجزئة للخس المباع في أكياس التغليف على حد سواء.

العديد من الأصناف لها خاصية نوكس

قدّمت رايك زوان بالفعل نوكس في حوالي عشرة أنواع من الخس بما في ذلك البلدي ، الباتافيا ، الأيسبيرغ ، البترهيد ، السلانوفا المقرمش وخس سلانوفا البترهيد . هذا هو نتيجة عشر سنوات من العمل في التطوير . وقد أظهرت التجار المخبرية المختلفة وكذلك تجارب الإنتاج على نطاق واسع أن نوكس نتائجه واضحة .

الخس يبقى طازج لفترة أطول

 تم تطوير نوكس بالتعاون الوثيق مع الشركات التصنيع الطازج وتجار التجزئة ، الذي بالنسبة لهم تغير لون الخس بسبب الأكسدة هي واحدة من أكبر المشاكل . الخس مع نوكس يبقى طازج لفترة أطول ، وبالتالي تبدو أكثر جاذبية ، ولكن هذه ليست الفائدة الوحيدة لشركات التصنيع الطازج وتجار التجزئة . نوكس يعني أن الخس لم يعد دائما بحاجة إلى أن يكون معبأة في أكياس تغليف منخفضة الأكسجين ، يقلل من التكاليف ويقدم المزيد من الخيارات عند مزجه . كما أن العمر التسويقي الأطول يساهم أيضا في الحد من رمي الطعام . ولأن الخس يبقى طازجا لفترة أطول في منازل المستهلكين ، هناك احتمال أكبر لتكرار الشراء وبالتالي زيادة المبيعات .

للمزيد من المعلومات عن نوكس