22 مارس 2020

كورونا فيروس

يواجه العالم أزمة صحية خطيرة نتيجة لتفشي فيروس ( كورونا ) . حيث تقوم كافة المنظمات الصحية والحكومات في جميع أنحاء العالم اتخاذ التدابير المختلفة للحد من انتشار الفيروس. و بالتابعية فان رايك زوان تدرك مدى أهمية ذلك و تقوم باتخاذ كافة الخطوات المناسبة.
أولا : سلامة الموظفين وشركاء الأعمال
ومما لا شك فيه أن سلامة موظفينا وشركائنا واتصالاتنا التجارية هي أولويتنا القصوى. حيث نراقب عن كثب مشورة المنظمات الصحية والحكومات، وننفذ التدابير داخل شركتنا وفقًا لذلك.
ثانيا :- الخضار وبذور الخضروات و مدى أهميتها للأمن الغذائي
تعتبر بذور الخضروات جزءًا أساسيًا من السلسلة الغذائية وتشكل أساسًا لنظام غذائي صحي ومتنوع. بدون بذور الخضروات ، لا يمكن للمزارعين إنتاج الخضار. و نحن كشركة لتربية و انتاج بذور الخضروات ، ندرك الآن أكثر من أي وقت مضى الدور الذي نلعبه - كقطاع وكمؤسسة في الإمدادات الغذائية العالمية.
و على غرار ذلك فقد قام الاتحاد الدولي للبذور الأسبوع الماضي بنشر بيانًا يؤكد فيه بوضوح أهمية الحركة الدولية غير المقيدة للبذور لضمان الأمن الغذائي ، ودعا الحكومات إلى تسهيل ذلك قدر الإمكان.
و تركيزا منا على توفير الطلب المقدم من الأسواق يومياً، يبذل موظفونا قصارى جهدهم لتلبية طلبات عملائنا وتزويدهم ببذور الخضروات كما هو مخطط لها. نحن نعمل باستمرار معًا لإيجاد حلول لأي اختناقات قد يواجها شركاؤنا وجهات الاتصال التجارية في هذا الوقت غير المسبوق. ولهذا يمكنك الاعتماد علينا.
مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلاماتنا جميعا ومراعاة بعضنا البعض،
التوقيع ،
ماركو فان ليوين ، بن تاكس ، كيس ريننك
مجلس ادارة الشركة