04 نوفمبر 2019

تتصدر شركة ريجك زوان أعلى تصنيف لدى هيلينراد 500+ " شركة هولندية عالمية المستوى"


كتب في تقرير لجنة تحكيم هيلينراد : "يواصل قطار ريجك زوان الاندفاع عبر المسارات لأن عدد سكان العالم المتزايد بحاجة ماسة إلى أصناف جديدة، وبذور جديدة وحتى منتجات أفضل. إنها بلا شك شركة هولندية عالمية المستوى".
حصلت شركة ريجك زوان على المركز الأول في تصنيف هيلينراد 500+ هذا العام للشركات الهولندية الرائدة في قطاع البستنة. تم استلام الجائزة المرموقة من قبل المدير التجاري للشركة السيد ماركو فان ليوين خلال حدث هورتيجالا الذي أقيم في ريدزالزال في لاهاي يوم الجمعة 1 نوفمبر2019


بجانب إدراك ريجك زوان إلى الاستثمارات المستمرة في البحث والتطوير فإن أعضاء لجنة تحكيم هيلينراد أعجبوا بتركيز الشركة على التعاون. فإنها تعمل على بناء علاقات أقوى بين المزارعين والشركات الأخرى عن طريق إشراكهم عن كثب في سلسلة التقييم. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك مركز البيع بالتجزئة في برلين، الذي يمنح تجار التجزئة والمزارعين رؤى ثاقبة حول تفضيلات المستهلكين وأداء المنتج، وفقًا لتقرير هيلينراد. إن العمل معًا هو راسخ في ثقافة الشركة المملوكة للعائلة.

إنها جزء نشط من المجتمع

 

استلم السيد ماركو فان ليوين الجائزة المرموقة في مقر الشركة وقال “في ريجك زوان، يمكننا أن نفخر بتحقيق هذا المنصب في هيلينراد 500+. أنه بفضل الجهود التي بذلها جميع زملائنا في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، فإن التعاون مع الشركات والمؤسسات الاجتماعية والحكومات له أهمية أساسية في حماية "ترخيصنا للعمل “. يتوقع الناس أن تلعب الشركات دوراً نشطاً في المجتمع"

 

الحفاظ على المواهب

وقال ماركو فان ليوين "إن تقديم وظيفة ممتعة وطويلة الأجل للموظفين مدمج في ثقافة شركتنا، "نمنحهم المجال للعمل على رعاية مواهبهم ومبادراتهم باستمرار. هذا يحفز موظفينا ويعزز قوة شركتنا المبتكرة. من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات وأيضًا العمل معًا في فرق متعددة التخصصات، يمكننا الاستمرار في تطوير أنواع الخضروات التي تلبي توقعات المجتمع اليوم. "

 

حول هيلينراد 500+

 

تصنف هيلينراد500 + الشركات البستانية الهولندية التي تحقق مبيعات سنوية تزيد عن 500 مليون يورو أو توظف أكثر من 1000 شخص في هولندا. تدرس هيلينراد جوانب مثل استراتيجية الشركة، وضع السوق، الابتكار والمسؤولية الاجتماعية للشركات.