14-05-2017 00:00

اليوم الحقلي الأول لمنطقه الشرق الأوسط و شمال إفريقيا

قامت رايك زوان مصر بتفعيل الحدث الأول لشركه رايك زوان العالميه بإقامه الايام الحقليه و ذلك من الفترة 8 و حتى 10 مايو 2017 و ذلك بحضور العديد من العملاء بمنطقه الشرق الأوسط و شمال أفريقيا .

اليوم الحقلي للشرق الاوسط و شمال افريقيا بمصر

قامت رايك زوان مصر بتفعيل الحدث الأول لشركه رايك زوان العالميه بإقامه الايام الحقليه  فى محطة التجارب الخاصة بالشركة فى منطقع الاسماعليه و ذلك من الفترة 8 و حتى 10 مايو 2017  و ذلك بحضور العديد من العملاء بمنطقه الشرق الأوسط و شمال أفريقيا  لعدد يزيد عن 150 زائر من كاقة الدول العربية و شمال افريقيا .

حيث كان بمثابة كتالوج حي لرؤية كل المحاصيل والأصناف على الأرض

تميز بالعرض الجذاب والرائع والشامل للأصناف والمحاصيل التي تعمل بها الشركة، كان الترتيب الدقيق والشرح المتقن من قبل الفنيين هو الصفة السائدة في ذلك اليوم،  إلا أن التعاون والإخلاص كانتا كلمة السر لنجاح ذلك اليوم،  حيث كان  إنعكاس لمساحات واسعة من الإبداع و الإبتكار في تطوير أصناف الخضر عالية الجودة، ونقطة تحول وفارقة في قطاع طالما حلم يوما بهذا التطور والرقي فقد وضعت "رايك زوان مصر" في هذا اليوم كتالوج أصنافها وأصناف دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على الأرض، حتى يتعرف المشاركون على تلك الأصناف وذلك في محطة التجارب الخاصة بالشركة على أرض مدينة الصالحية الجديدة بالشرقية على مدار يومين .

الروح التي سيطرت على مناخ العمل بذلك الحدث الفريد هى روح الفريق بالطبع التي تتميز بها شركة "رايك زوان مصر"، تلك الروح التي نالت إعجاب أكثر من 125 مشاركا من خارج مصر وداخلها، جاءوا ليتعرفوا على كل ما تعرضه الشركة من جديد في أصناف الخضر  .

و تأكيد على سياسة شركة رايك زوان هى التعرف على احتياجات ومتطلبات شركائها وعملائها سواء كانوا من المزارعين أو التجار أو شركات التصدير وذلك حتى يعمل قسم الأبحاث والتطوير بالشركة على إيجاد حلول وتلبية تلك الاحتياجات والمتطلبات وذلك حسب متغيرات إتجاهات السوق،